منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    فان جال: مورينيو يفكر في الفوز فقط.. لكنني أريد إمتاع الجمهور أيضا

    شاطر
    avatar
    prince

    الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : النمر
    عدد المساهمات : 493
    تاريخ الميلاد : 20/05/1986
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    العمر : 32
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معهد كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : بحب الاهلى

    default فان جال: مورينيو يفكر في الفوز فقط.. لكنني أريد إمتاع الجمهور أيضا

    مُساهمة من طرف prince في الجمعة 21 مايو 2010, 6:47 am




    قال الهولندي لويس فان جال، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إنه يسلك طريقا أصعب مما يمضي فيه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لانترناسيونالي الإيطالي، مشيرا إلى أنه يحترمه على الرغم من ذلك.
    وأضاف فان جال حول مباراة نهائي دوري الأبطال التي سيخوضها فريقه أمام إنتر السبت على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد أن "العامل المشترك الوحيد بين طريقتي في التدريب وطريقة مورينيو هو السلوك الذي نتعامل به مع لاعبينا".
    وتابع في التصريحات التي نشرتها صحيفة (أس) الإسبانية "نعرف (فان جال ومورينيو) كيف نكون قادة، ولكنه يريد أن يفوز فقط ولكنني أفكر أيضا في إمتاع الجمهور وهو ما لا يبدو لي أمرا فرعيا".
    كما ذكر المدير الفني لبايرن الألماني أن الاهتمام بجودة اللعب لا يعني عدم الاهتمام بالنتيجة، مشيرا إلى أنه تلميذ رينوس ميشيلز، أفضل مدرب كرة قدم على الإطلاق.
    وأنهى فان جال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين عقب تدريبات فريقه، قائلا "إن أفضل ميزة تعجبني في إنتر هي عقليته الفائقة حيث يقوم بتدريبه مدير فني يعرف هدفه جيدا. هكذا كان مورينيو على الدوام منذ أن كان يعمل مساعدا لي في برشلونة. يريد الفوز مهما كلفه الأمر. وهذه الموهبة دفعت به إلى الأمام بشكل أدهشني شخصيا، فلم أفكر قط أن تكون مسيرته حافلة لهذه الدرجة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 12:52 pm