منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    متعب لن يلحق بلقاء القمة "المتوقع" في الكأس.. وتزايد فرص فتحي

    شاطر
    avatar
    miii_do_kemo
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1227
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    الموقع : http://kemo0o0o.a7larab.net
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : كرة القدم

    default متعب لن يلحق بلقاء القمة "المتوقع" في الكأس.. وتزايد فرص فتحي

    مُساهمة من طرف miii_do_kemo في الخميس 20 مايو 2010, 12:22 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أكد إيهاب علي طبيب الأهلي ان عماد متعب مهاجم الفريق لن يلحق بلقاء القمة "المتوقع" أمام الزمالك في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر والمقرر له يوم الأربعاء 26 مايو.

    وقال علي في تصريحات مقتضبة للصحفيين عقب مران الأهلي الثلاثاء، متعب لن يحلق بلقاء الزمالك ومازال في حاجة لفترة أكبر للعلاج".

    ويواجه الأهلي فريق نبروه في دور الـ 32 في الكأس يوم السبت، فيما يواجه الزمالك فريق الفيوم، وهو ما يهيأ لفرصة لقاء قمة منتظر في دور الـ 16.

    من ناحية أخرى، يجري أحمد فتحي أشعة الأربعاء للاطمئنان على شفائه من الإصابة بشكل تام، وتحديد مدى قدرته على اللحاق بلقاء الزمالك من عدمها.

    وقال فتحي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي انه فى ضوء نتيجة هذه الأشعة سوف يمكنه المشاركة فى التدريبات مع زملائه واللحاق بمباريات دور الـ 16 فى كاس مصر خاصة بعد ما زال الورم وانتهت الآلام التى كان يشعر بها طوال الفترة الماضية.

    وفي الإطار ذاته، وافق الأهلي على سفر مهاجمه أسامة حسني إلى ألمانيا يوم الأربعاء لإجراء عملية الغضروف، وبات من الصعب لحاقه هو الآخر بلقاء الزمالك.
    جدير بالذكر ان الأهلي كان قد نجح في حسم لقب الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي هذا الموسم وقبل انتهاء المسابقة بثلاثة أسابيع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 10:00 am