منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    لضربها اكثر من مرة - طلاق في شهر العسل

    شاطر
    avatar
    miii_do_kemo
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1227
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    الموقع : http://kemo0o0o.a7larab.net
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : كرة القدم

    default لضربها اكثر من مرة - طلاق في شهر العسل

    مُساهمة من طرف miii_do_kemo في السبت 10 أبريل 2010, 11:59 am

    أقامت زوجة دعوي أمام محكمة الأسرة بالهرم تطالب بتطليقها من زوجها بعد زواجها بشهر واحد.. قالت انها فوجئت به إنسانا مختلفا تماما عن فترة الخطوبة.. أساء عشرتها واعتدي عليها بالسب والضرب أكثر من مرة.. حتي طردها مع آخر خلاف وبدد منقولاتها حتي انها حررت ضده أكثر من محضر وجنحة تبديد. رفضت محكمة أول درجة تطليق الزوجة لقصر مدة الزوجية التي لا تسمح لها من التأكد من سوء العشرة إلي جانب ان شهادة أحد شاهديها جاءت سماعية لا مشاهدة ومعاينة. استأنفت الزوجة الحكم وقالت: إن بينهما عدة محاضر.. كما انه أدين في جنحة تبديد منقولاتها.. فهل يمكن أن تستمر بينهما الحياة الزوجية.. كما انه قام بتحريك جنحة ضدها بتهمة البلاغ الكاذب بعد أن برأتها المحكمة.. وفي هذا أيضا عدم أمانته عليها.. وطالبت بإلغاء حكم أول درجة والقضاء مجدداً بتطليقها من زوجها طلقة بائنة.
    قبلت المحكمة برئاسة المستشار علي يسري خضر وعضوية المستشارين أمين كمال ومحمد عبدالرحمن ورئيس النيابة أحمد عبدالفتاح وأمانة سر سامي عباس استئناف الزوجة وقالت.. إن المحكمة اطمأنت إلي صدق الزوجة في تعدي الزوج عليها بالسب والضرب كما تأيد ذلك بالحكم الصادر بحبس الزوج في جنحة التبديد وعدم أمانته عليها بتحريكه جنحة البلاغ الكاذب وطلبه معاقبتها رغم صدور حكم لها بالبراءة.. كل ذلك ضرر يستحيل معه دوام العشرة خاصة انه تم في خلال شهر واحد من الحياة الزوجية فكيف تستمر الحياة بعد ذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 أكتوبر 2017, 7:05 pm