منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    استمرار اعتصام موظفى «مراكز المعلومات» و«مجلس الوزراء» ينفى صلته بهم

    شاطر
    avatar
    miii_do_kemo
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1227
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    الموقع : http://kemo0o0o.a7larab.net
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : كرة القدم

    default استمرار اعتصام موظفى «مراكز المعلومات» و«مجلس الوزراء» ينفى صلته بهم

    مُساهمة من طرف miii_do_kemo في الخميس 25 مارس 2010, 7:37 am

    استمرار اعتصام موظفى «مراكز المعلومات» و«مجلس الوزراء» ينفى صلته بهم







    قال موظفو مراكز المعلومات الفرعية، المعتصمون لليوم الثانى على رصيف مجلس الشعب، إنهم تلقوا تهديدات من عدد من المحافظين، وذكروا أن مديرى العموم أكدوا فصل كل من يشارك فى الاعتصام أو يتحدث إلى وسائل الإعلام، وقالوا إن هذه التهديدات لم تؤثر فيهم.
    وشهد يوم أمس تواجداً كثيفاً للنساء والأطفال فى الاعتصام، واضطر عدد منهم إلى الاستعانة بـ«الكراتين» للجلوس عليها. وأصدر المعتصمون بياناً أكدوا فيه أن الاحتجاج حق شرعى، ووصفوا تصريحات عدد من المحافظين بأنها غير صحيحة، وأشاروا إلى أنهم سيتخذون «خطوات تصعيدية» حال عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة فى تثبيتهم وتحسين أحوالهم المعيشية لأنهم يتقاضون رواتب شهرية لا تتجاوز ٩٩ جنيهاً.
    من جانبه، قال الدكتور ماجد عثمان، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، إن مراكز معلومات التنمية المحلية أنشئت من خلال مشروع الحكومة لتشغيل الشباب «٢٠٠٢/ ٢٠٠٣» وتتبع وزارة التنمية المحلية وليس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار. وأوضح ـ فى رد أرسله إلى «المصرى اليوم»، أنه تم تشغيل ٣٢ ألف شاب بالمشروع، بعقود تدريبية، لإكسابهم الخبرات لحين توفير فرص عمل لهم.
    وفى «الغربية» أعلن عدد من عمال شركة بتروتريد للخدمات البترولية الإضراب عن الطعام، أمس، بالتزامن مع استمرار اعتصامهم داخل الشركة لليوم الثالث، والذى يشارك فيه ٨٠٠ عامل، وأصيب ٧ من المعتصمين بإغماءات نقلوا على أثرها إلى المستشفى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 أغسطس 2017, 11:17 pm