منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    مصرع طالب ثانوى فى مشاجرة مع زملائه فى طنطا

    شاطر
    avatar
    miii_do_kemo
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1227
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    الموقع : http://kemo0o0o.a7larab.net
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : كرة القدم

    default مصرع طالب ثانوى فى مشاجرة مع زملائه فى طنطا

    مُساهمة من طرف miii_do_kemo في الخميس 25 مارس 2010, 7:21 am

    مصرع طالب ثانوى فى مشاجرة مع زملائه فى طنطا
    المصرى اليوم

    انتهت مشاجرة بين ٤ طلاب فى الغربية بسبب الخلافات السابقة إلى جريمة بشعة، حيث اعتدى أحدهم بالضرب على زميله وألقاه فى الترعة، فلفظ الضحية أنفاسه الأخيرة وغرق ولاذ الآخرون بالهروب، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
    كان اللواء رمزى تعلب، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بالعثور على جثة مصطفى علاء «١٦ سنة» - طالب فى مدرسة مبارك كول الثانوية الصناعية بطنطا قسم «ميكانيكا»، وتبين من تحريات المباحث والتحقيقات الأولية أن مشاجرة وقعت بين الضحية و٣ من زملائه خارج المدرسة إلى جوار ترعة «الراهبيين» فى طنطا، بسبب الخلافات السابقة بينهم، أضافت التحريات أن أحد زملائه ضربه بقوة على رأسه وألقاه فى الترعة فلقى مصرعه غرقا وفر زملاؤه هاربين ولم يتم التوصل إلى الجانى وكشفت تحريات المباحث أن الطالب الغريق لم يذهب إلى المدرسة يوم الحادث وأنه مسجل فى دفاتر الغياب.
    وتكثف أجهزة الأمن فى طنطا جهودها لكشف تفاصيل الجريمة والوصول إلى زملاء الضحية، الذين تعدوا عليه بالضرب وتسببوا فى مقتله، تم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.
    ومن جانبة أكد فتحى هراس، وكيل وزارة التربية والتعليم فى الغربية، أن المشاجرة وقعت خارج المدرسة وأن الطالب الذى لقى مصرعه لم يحضر إلى المدرسة فى هذا اليوم واسمه مسجل فى دفاتر الغياب.
    وأشار إلى أنه فور علمه بالواقعة قرر الذهاب إلى المدرسة للاطمئنان على الطلاب، وطلب تقريراً كاملاً عن الحادث من إدارة المدرسة، التى أكدت أن المشاجرة حدثت فى قرية «الراهبيين» بعيدا عن مقر المدرسة


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 أكتوبر 2017, 7:08 pm