منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    لأهلي يحقق فوزا "غير مطمئن" على الترجي

    شاطر
    avatar
    prince

    الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : النمر
    عدد المساهمات : 493
    تاريخ الميلاد : 20/05/1986
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معهد كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : بحب الاهلى

    default لأهلي يحقق فوزا "غير مطمئن" على الترجي

    مُساهمة من طرف prince في الإثنين 04 أكتوبر 2010, 11:21 am





    تغلب فريق الأهلي المصري على ضيفه الترجي التونسي 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف مثير للجدل سجله محمد فضل وفي الشوط الثاني أضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للفريق الأحمر قبل أن يسجل أسامة الدراجي الهدف الوحيد للفريق التونسي.

    ويحتاج الأهلي إلى الفوز او التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي تقام في تونس بعد أسبوعين للعبور إلى الدور النهائي فيما يكفي الترجي الفوز بهدف نظيف من أجل التاهل.

    وفي وقت سابق اليوم تغلب فريق مازيمبي الكونغولي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3/1.

    وبدأت المباراة بفترة جس نبض استمرت خلال الدقائق العشرة الأولى في ظل حرص كلا الفريقين على تأمين مرماه من أي هدف مباغت قد يفسد مخططه في العبور بالمباراة إلى بر الأمان. وتعرض أحمد فتحي للعرقلة على حدود منطقة الجزاء ليسدد محمد ابو تريكة الضربة الحرة المباشرة ولكنها تصطدم بالدفاع المتكتل لفريق الترجي. وشن الترجي هجمة مرتدة سريعة انتهت عند مايكل إينرامو ليسددها في شباك الحارس شريف إكرامي ولكن الحكم الليبي عادل الراعي احتسب تسللا ضد المهاجم النيجيري الدولي.

    ومرر ابو تريكة كرة رائعة لليبيري فرانسيس ولكن الأخير سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية. وحصل فريق الترجي على ضربتين حرتين من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء الأهلي ولكنه لم ينجح في استغلالها.وجاءت أول فرصة حقيقية للأهلي في الدقيقة 23 إثر تسديدة صاروخية من شريف عبد الفضيل علت العارضة بياردتين.

    وضاعت فرصة هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 30 عندما مرر كرة رائعة مرت من أمام المرمى مباشرة دون متابع بعد أن فشل محمد فضل في اللحاق بالكرة. وحصل حسام عاشور على بطاقة صفراء لاستخدام الخشونة مع النيجيري هاريسون افول قبل أن يحصل أيمن بن عمر على بطاقة صفراء لالتحامه بعنف مع محمد بركات.

    وحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى لمرمى الترجي لينفذها أحمد فتحي ويتابعها فرانسيس لحظة تدخل الحارس وسيم نواره ولكنه فشل في الامساك بالكرة لترتطم الكرة بفضل وتسكن الشباك. ولاقى الهدف احتجاجا كبيرا من جانب لاعبي الترجي وسط ادعاءات عن أن الكرة لمست يد فضل.

    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط تعرض اينرامو للسقوط داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

    وبدأت أحداث الشوط الثاني وسط محاولات هجومية مكثفة من جانب الفريق المصري بفضل تحركات المشاكس فرانسيس. وأهدر فضل فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 52 بعد أن راوغ فرانسيس الحارس نواره ومرر كرة سحرية إلى فضل الذي سدد كرة ضلت طريقها للمرمى وهو على بعد ياردات قليلة من الشباك.

    وكاد أبو تريكة أن يضيف الهدف الثاني للأهلي بعد أن تلقى تمريرة متقنة من فتحي ليسدد كرة قوية ولكن الدفاع التونسي أنقذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى. وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أولى تغييراته بنزول محمد طلعت بدلا من فضل ورد عليه فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي بالدفع بيوسف المسكني بدلا من أيمن بن عمر.

    وأطلق شريف عبد الفضيل قذيفة صاروخية علت العارضة بسنتيمترات قليلة. وأضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 67 إثر تمريرة رائعة من فرانسيس إلى أبو تريكة الذي مررها بدوره في الناحية اليمنى إلى فتحي الذي أطلق قذيفة صاروخية عرفت طريقها للشباك. وأجرى البدري تغييرا جديدا بنزول محمد شوقي بدلا من شهاب الدين أحمد.

    وخطف أسامة الدراجي هدفا للترجي في الدقيقة 74 مستغلا حالة فوضي واضحة في دفاعات الأهلي ليسدد الكرة في الشباك دون عناء.

    وتعرض فرانسيس للإصابة بنزيف في الوجه ليخرج ويشارك أحمد شكري بدلا منه. وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب حيث اعتمد الترجي على الهجمات المرتدة السريعة فيما لجأ الأهلي إلى التحضير والاختراق من منتصف الملعب.

    وسنحت عدة فرص للأهلي عن طريق طلعت وشكري وبركات في الوقت الذي فشل فيه اينرامو في استغلال جميع الكرات التي وصلت اليه. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة كاد خالد القربي أن يخطف هدفا قاتلا للترجي ولكن شريف إكرامي تصدى له ببراعة يحسد عليها، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2/1 .


    اهداف المبارة





    التوقيع
    اّلّّبـعضــ" كـًـًريـمْ‘ جـِـِدْاً حًـتَـّى فـِي إهـَدَآءه لّلّجُـُـُروح ، لّـِهـذآ تـأتـَي طًـعـًنـآتــٌهمْ فـَآخــِرة جـَِـِداً

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 9:49 am