منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    كورين: لن نحتفل مبكراً رعب منتخب سلوفينيا

    شاطر
    avatar
    prince

    الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : النمر
    عدد المساهمات : 493
    تاريخ الميلاد : 20/05/1986
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    العمر : 32
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معهد كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : بحب الاهلى

    default كورين: لن نحتفل مبكراً رعب منتخب سلوفينيا

    مُساهمة من طرف prince في الإثنين 14 يونيو 2010, 9:26 am



    على الرغم من أنه سجل الهدف الذي منح بلاده فوزاً تاريخياً في نهائيات كأس العالم FIFA، فإن قائد سلوفينيا روبرت كورين قال لموقع FIFA.com بعد المباراة بأن الفريق الذي يمثل دولة تضم مليوني نسمة ليس في وارد الإحتفال مبكراً.



    وقال كورين من ملعب بيتر موكابا في بولوكواني بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة 79 في مرمى الجزائر 1-0 الأحد "نحن سعداء، وأنا فخور لأن أسجل وأن أكون قائداً للفريق. إنه انجاز كبير لدولة صغيرة بهذا الحجم حتى مجرد المشاركة في كأس العالم، فكيف الحال بالحصول على ثلاث نقاط. لكننا ندرك تماماً بأننا مدعوين لخوض مباراتين أخريين ونأمل أن نحقق النتيجة المرجوة لبلوغ الدور الثاني."



    وأضاف مبتسماً عندما سئل عن التواجد المفاجىء للمنتخب في صدارة المجموعة الثالثة متقدما على انجلترا والولايات المتحدة اللتين تملكان نقطة واحدة جراء تعادلهما في الليلة السابقة "لم نحتفل بشكل كبير." وللمفارقة، فإن أفراد المنتخب السلوفيني الآخرين تأخروا في الخروج من غرف الملابس بعد الفوز إثر احتفالهم طويلاً على ما يبدو، لكنهم في الوقت نفسه كانوا يشعرون بالحزن تجاه جيرانهم من صربيا الذين خسروا أمام غانا 1-0.



    وبالنسبة إلى كورين، فإن الفوز الصعب على ثعالب الصحراء كان مجرد التأقلم مع الأجواء، لكنه سعيد لأن فريقه استغل النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد عبد القادر غزال في الدقيقة 73.



    وقال كورين "لقد تفاجأت بمبادرتهم الى الهجوم وتركهم مساحات كبيرة على الرغم من أنهم أكملوا المباراة بعشرة لاعبين،" قبل أن يشيد بالمنتخب الشمال أفريقي لأنه كان صلباً ويتمتع بحس تكتيكي كبير. ووصف نقطة التحول في المباراة بقوله "عندما حصل أحد لاعبي المنتخب الجزائري على بطاقة حمراء، قمنا بتغيير أسلوبنا بعض الشيء، وتقدمت أكثر إلى الهجوم. تم تمرير الكرة بينية بسرعة باتجاهي، فنظرت حولي لأجد مهاجمي الفريق الإثنين يتقدمان إلى الأمام والمدافعين يلحقون بهما، فوجدت المساحة وحاولت أن أسدد في الزاوية البعيدة."



    وأضاف "عندما أطلقت الكرة أدركت بأنني سددتها بطريقة جيدة، لكنني أعتقد بأنها لن تكون بالقرب من القائم، لكني شاهدت الهدف بالأمس ضد انجلترا، فأعتقد بأن كل شيء يمكن أن يحصل. الأمر ليس سهلا على الحراس وأعتقد بأنه تفاجأ بها. كنا محظوظين وسعداء في النهاية. لا نفكر فعلاً بالمنتخبين الآخرين في المجموعة ولا عن مركزهما في الترتيب." وتابع "لعبنا بطريقة جيدة اليوم، والفوز سيمنحنا ثقة إضافية قبل مواجهتنا لمنتخبين جيدين جداً في المجموعة."



    ويتطلع كورين لمواجهة الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل في جوهانسبرج على أنها حاسمة بقوله "لقد تابعناهم ضد انجلترا حيث لعبوا ككتلة متماسكة. بالطبع الجميع يتوقع أن تتأهل انجلترا، لكننا سنبذل قصارى جهودنا لإنتزاع النقاط في مباراتنا المقبلة ضد الولايات المتحدة ونعزز موقعنا بشكل أفضل."



    وختم "بذل كلا المنتخبين جهوداً كبيرة في المباراة. رأينا أموراً ايجابية وأخرى سلبية من الطرفين، وأنا واثق بأننا سنلقي نظرة عن كثب عنهما مع المدرب. لكن حتى الآن أثبتنا بأننا منتخب جيد. قبل أن تخوض مباراة متكافئة المستوى لا يمكن أن تكوَن فرصة أين أصبحت، لكن الآن أصبحنا ندرك أننا نستطيع الضغط على المنتخبات الأخرى."

    المصدر موقع فيفا

    http://ar.fifa.com/worldcup/news/newsid=1243561/index.html

    avatar
    نور القمر

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

    default رد: كورين: لن نحتفل مبكراً رعب منتخب سلوفينيا

    مُساهمة من طرف نور القمر في الإثنين 14 يونيو 2010, 4:55 pm

    مرسيه على الموضوع الجامد تقبل مرورى
    avatar
    prince

    الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : النمر
    عدد المساهمات : 493
    تاريخ الميلاد : 20/05/1986
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    العمر : 32
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معهد كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : بحب الاهلى

    default رد: كورين: لن نحتفل مبكراً رعب منتخب سلوفينيا

    مُساهمة من طرف prince في الأربعاء 16 يونيو 2010, 5:25 am

    شكرا على مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018, 10:07 am