منتديات كيمو

اضغط على الرابط التالى للتسجيل
منتديات كيمو

منورينى يا أحلى اعضاء والله وكل عام وانتم دائما بخير

ملحوظة هامه :بعد تسجيلك فى منتدى (kemo0o0o0o) ولم تفعل اشتراكك عن طريق ايميلك الذى سجلت به .. فسوف نفعل اشتراكك تلقائياً فى خلال 24 ساعه من تسجيلك


    استشهاد جندي مصري في رفح بنيران قناص من حماس

    شاطر
    avatar
    miii_do_kemo
    Admin

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1227
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    الموقع : http://kemo0o0o.a7larab.net
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    مـــزآجــك إلـــيــــوم: : كرة القدم

    default استشهاد جندي مصري في رفح بنيران قناص من حماس

    مُساهمة من طرف miii_do_kemo في الخميس 25 فبراير 2010, 1:57 pm





    تداعيات قافلة شريان الحياة المشبوهة للضغط الإعلامي علي القاهرة
    استشهاد جندي مصري برصاص فلسطينى
    أحمد شعبان يلقي مصرعه أثناء الخدمة برفح
    إصابة لواء وعميد وعقيد ومقدم ورائد و5 ملازمين و7 جنود بالعريش
    القبض علي كويتي وأمريكي وتركيين وبريطانيين وماليزي
    زكي: لا سيادة إلا لمصر وقوانينها.. وتصريحات برهوم تدعو للسخرية

    لقي الجندي أحمد شعبان من قوة حرس الحدود أمس مصرعه بطلق ناري صادر من الجانب الفلسطيني لمنفذ رفح وذلك أثناء تواجد الشهيد البطل في خدمته علي الحدود المصرية وفوق أرض سيناء.. جاء استشهاد شعبان إثر الأحداث المؤسفة التي شهدها مرفأ العريش البحري مساء أمس الأول من جانب المشاركين في قافلة شريان الحياة -.3
    بدا واضحاً أن هناك تنسيقاً مسبقاً بين قيادات حماس في غزة وبين جورج جالاوي القائم علي تنظيم قافلة شريان الحياة -.3
    ففي نفس التوقيت الذي اندفع فيه المشاركون في القافلة إلي تحطيم بوابة ميناء العريش وتكسير الأرصفة لاستخدامها حجارة في رشق أفراد الأمن. كان قناص من حماس يجهز بندقيته ليصطاد الجندي المصري الشهيد والذي كان يؤدي واجبه العسكري والوطني في حماية أرض بلاده وسيادة وطنه.. إن مصر ليست في حالة حرب مع "حماس" حتي يطلقوا الرصاص علي أبناء بلدنا بهذا التعمد الحقير.
    وبينما كان الجندي المصري مضرجاً في دمائه الزكية يلفظ أنفاسه الأخيرة. اندفع المتظاهرون في ميناء العريش يقذفون قوات الأمن بالأحجار التي انتزعوها من الأرصفة والطرقات فأصابوا لواء وعميداً ومقدماً ورائداً بالإضافة لخمسة ملازمين أوائل و7 جنود.
    وقد قامت قوات الأمن بالقبض علي كويتي وأمريكي وتركيين وبريطانيين وماليزي وسيتم التحقيق مع المتهمين السبعة. من ناحية أخري انتقد السفير حسام زكي المتحدث باسم الخارجية بشدة تصريحات فوزي برهوم الناطق باسم حماس بشأن الأحداث المؤسفة التي جرت في ميناء العريش البحري مساء أمس الأول من جانب المشاركين في قافلة شريان الحياة - 3 وذلك عندما وصف برهوم الأحداث بأنها اعتداء من الأمن المصري علي سيادة 40 دولة عربية وإسلامية وأوروبية ووصف زكي حديثه بأنه يدعو للسخرية.
    أشار زكي إلي أنه لا سيادة لأي دولة أو رعايا أجانب علي أرض مصر.. لا سيادة إلا لمصر وقوانينها وإجراءاتها وإرادتها.. وبخلاف ذلك فالحديث مضيعة للوقت ومثير للسخرية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 أغسطس 2017, 11:16 pm